برامج

تطبيق كاميراً مخفي على شكل اله حاسبه و تصوير شاشة الهاتف

كاميرا الخلفية هو تطبيق صور خلف الكواليس عالي الجودة يسمح لك بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو دون معاينة. سواء كنت تلعب الألعاب أو تشاهد البث المباشر أو تستمع إلى الموسيقى أو تدردش أو تستخدم تطبيقات أخرى أو حتى شاشتك مقفلة. يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو وأصوات عالية الجودة في أي وقت.

تنزيل تطبيق كاميراً مخفي على شكل اله حاسبه

هل تم تثبيت واستخدام تطبيق الكاميرا السرية أو مسجل الفيديو في الخلفية أو تطبيق الكاميرا أو تطبيق الكاميرا الصامت أو تطبيق التخفي بشكل منفصل؟ الآن كل ما تحتاجه هو تطبيق الكاميرا الخلفية.

في الوقت الحاضر ، يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى ما تريد باستخدام التطبيقات والأفكار من المطورين وشركات التطوير ، على سبيل المثال ، يمكنك تحويل هاتفك إلى كاميرا مراقبة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، أو يمكنك تحويل هاتفك إلى بوصلة ، وغيرها من التطبيقات المتقدمة أشياء مثل تحويلها إلى جهاز توجيه أو نقطة اتصال ، والربط وغيرها من الأفكار الرائعة ، ولكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكن تحويل هاتف Android الخاص بك إلى كاميرا خفية؟ الإجابة بنعم وبسهولة.

نظرًا لوجود العديد من الخيارات التي تتيح لك التقاط الصور أو مقاطع الفيديو بشكل غير مرئي وبدون أي تلميح ، ومهما كانت أسباب احتياجك لهذه المهارة ، سنتحدث عن بعض من أفضل التطبيقات في هذا الصدد والتي سيمكنك من جعل المهمة كاملة وسهلة قدر الإمكان ، إذا كنت أحد المستخدمين الذين يبحثون عن حل يمكنك الاستفادة منه في هذا الأمر بسرعة ودون الحاجة إلى تغيير الإعدادات الافتراضية ، فقد يكون هذا هو الحل المناسب لك.

معلومات عن تطبيق كاميراً مخفي على شكل اله حاسبه

التطبيق الأول الذي يمكنك استخدامه في هذا الموضوع حيث يتيح لك هذا التطبيق تسجيل مقاطع الفيديو بنقرة واحدة ، مع خيار تعطيل التقاط الصوت ، كما يسمح لك ببدء تسجيل الفيديو دون أي تلميح ، ويمكنه أيضًا التسجيل عند الشاشة تم إيقاف تشغيله أيضًا. المؤقت الذي يبدأ تلقائيًا في تسجيل الفيديو ، بالإضافة إلى وجود عنصر واجهة مستخدم يمنحك خيارات التحكم مباشرة على شاشتك الرئيسية.

بحيث يمكنك بسهولة الضغط على التسجيل وبدء تشغيله ، مع ملاحظة أنه عندما تبدأ أو تضغط على زر التسجيل ، سيظهر الإشعار في شريط الحالة وأيضًا يوجد في القائمة رمز يسمح لك بالتسجيل بنقرة واحدة ، لذلك سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها فيما يتعلق بالتسجيل.

وإذا كنت ترغب في التقاط جميع الصور المخفية بنفس الاسم ، فيمكنك إضافة بادئة لحفظ الملف بنفس تنسيق الاسم ، وللحفاظ على أمان التسجيل ، يمكنك إضافة تنسيق آخر ، مع كون تنسيق MP4 أو الامتداد هو الإعداد الافتراضي ، هناك أيضًا خيار لتغيير الإطار وتعطيل التسجيل الصوتي وخيارات التعرض وتوازن اللون الأبيض واختيار الجودة والتكبير والتصغير وغير ذلك الكثير.

هل انتهينا؟ بالطبع لا ، حيث يوفر كاميرا خلفية ~ لا معاينة خيار عنصر واجهة مستخدم يمكنك وضعه على الشاشة الرئيسية لهاتفك ، بحيث يمكنك القيام بعملك بالكامل بنقرة واحدة وبدون الكثير من الحركات ، وبالتالي يمكنك اختيار رمز أو مخصص أيقونة للالتصاق بها. الناس بعيدًا عنها وتخمين شيئًا آخر غير الكاميرا.

وعندما يتعلق الأمر بالأمان والخصوصية ، أيضًا مع التطبيق ، ستتمكن من إخفاء جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك التي تم التقاطها في التطبيق ، بدوره التطبيق متاح للتنزيل المجاني وكامل ، ودعم الإعلانات ، وتجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى لعملية التصوير في هذا التطبيق هو 30 دقيقة.بالنسبة لخيارات الالتقاط ، هناك وضع فيديو.

ووضع التقاط صور متعددة ، ووضع التقاط الصور فقط ، بالإضافة إلى وضع اكتشاف الوجه الذي يلتقط فقط عندما يكتشف وجهًا ، ويسمح لك أيضًا بالاختيار بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية ، دون دعم الزاوية الواسعة حتى لو كان هاتفك يدعم هذا الإعداد افتراضيًا ولا يتوقف عند هذا الحد ، لأن هناك خيار ضبط تلقائي للصورة ، والقدرة على اختيار الجودة المناسبة لك والعديد من الإعدادات المتقدمة الأخرى.

ميزات التطبيق

1. تحسين وظيفة النافذة العائمة.
2. تمت إضافة وظيفة التصوير في شريط الإعلام لدعم التصوير المباشر عبر عنصر الإخطار عند قفل الشاشة ؛
3. إضافة وظيفة إطلاق النار على سطح المكتب ، يمكنك إطلاق النار بسرعة دون الدخول إلى التطبيق ؛
4. تم تحسين وظيفة الشاشة السوداء العالمية.

تحميل البرنامج للاندريد من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى