برامج

تحميل برنامج تحويل Android مظهر iOS الكلاسيكي

iPhone Launcher هو مشغل يمنح أجهزة Android مظهر iOS الكلاسيكي مثل iPhone X وما فوق. كما يتيح لك القيام بأكثر من مجرد تغيير شكل ومظهر جهازك. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة بعض الميزات الشيقة حقًا.

أول شيء يمكنك القيام به بعد تثبيت تطبيق iPhone Launcher هو تحديد الخلفية التي تريد استخدامها. حيث ستتمكن من الاختيار من بين بعض الأشياء التي تحصل عليها عادةً على نظام التشغيل iOS 12. بمجرد تحديد واحد ، ستلاحظ أن عمود المهمة يتم تمريره من أسفل الشاشة كما هو الحال في أجهزة iPhone ، وكل ذلك ستظهر الرموز في حركة دائرية.

تنزيل تطبيق تحويل Android مظهر iOS الكلاسيكي

ومع خيارات التكوين في تطبيق iPhone launcher ، ستجد العديد من الخيارات الإضافية والمثيرة للاهتمام حقًا. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط حجم الرموز لجعلها تبدو أكثر ملاءمة. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات الحركة وحتى استخدام زر القائمة الافتراضي الذي سيظهر دائمًا على شاشتك.

بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يتيح لك تطبيق iPhone Launcher حماية التطبيق بقفل الشاشة. هذا يعني أن أي شخص يستخدم هاتفك سيتعين عليه رسم نمط قفل حتى يتمكن من فتح تطبيقات معينة. بهذه الطريقة ، ستكون الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى معرض الصور والملاحظات وتطبيق المراسلة والمزيد.

IPhone Launcher هو مطلق برامج رائع لنظام Android يمنح جهاز Android الخاص بك مظهرًا مختلفًا عن تلك الأنظمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضيف أيضًا بعض الميزات الإضافية.

قم بتنزيل تطبيق iPhone Launcher لهاتف Android

تعد إدارة نشاط التطبيق أمرًا صعبًا للغاية ، ولهذا السبب قام iPhone Launcher بإنشاء مجموعات مختلفة للتحكم في كمية المعلومات التي تعمل بها هذه التطبيقات. سيتمكن المستخدمون من إنشاء مخططات وترتيب الأماكن ومراقبة التغييرات المرئية على الشاشة الرئيسية. يمكنك استبدال كل عنصر إداري والعثور بسرعة على المحتوى المتعلق بالعمل أو الترفيه أو الحياة. سيكون وقت الفحص أسرع إذا قدمت عينات جاهزة إذا شعرت بالحاجة إلى ذلك.

من أجل التعرف على المحتوى المقدم في الواجهة الجديدة مبكرًا ، سيتعين على المستخدمين مراقبة وتسجيل انطباعاتهم على أساس يومي. عند التعرض لهذه التغييرات الضخمة ، يكون لديك المزيد من الخيارات لاكتشاف المحتوى الذي لم يكن متاحًا من قبل على جهازك. يساعد تنفيذ الأوامر بسرعة وإنشاء نظام حساس للمس التطبيق على أداء وظيفته بشكل جيد. لن تظهر المشكلات غير الضرورية ، مثل مشكلات التشغيل ، عند تسجيل جميع الأخطاء مبكرًا من أجل التحسين.

لا يؤثر iPhone Launcher على أي مقاييس أو معلومات أمنية على الجهاز. سيقوم التطبيق فقط بإنشاء واجهة جديدة مع المزيد من الإجراءات الفريدة التي يمكن للمستخدمين استخدامها. يمكنك الانضمام كعضو على iOS وقد تغير كل شيء. يتمثل المحتوى الرئيسي لحملة تحديث واجهة المستخدم في مساعدتك على التعود على كيفية العمل على أنشطة التعلم لواجهة المستخدم الجديدة التي لا يمكن إلا لجهاز iPhone القيام بها.

ميزات iPhone Launcher Paid Version 2022:

قم بتحويل جهازك المحمول إلى iPhone في وقت قصير من خلال الاستفادة من التطورات في التكنولوجيا لتحسين كفاءة نظام تشغيل iOS الخاص بك.
تعرف على كيفية التنقل في الأوامر وإنشاء أذونات عادية للتحكم في بدء تشغيل التطبيق على جهازك. لديك واجهة جديدة تمامًا.
ابحث بسرعة باستخدام شريط الأدوات أعلى الشاشة ، اعثر بسرعة على المحتوى الذي تريده ، وأكمل البحث باستخدام واجهة iPhone.
قم بإنشاء مجموعات تطبيق لمساعدتك في إدارة المعلومات وتغيير الرموز واختبار التغييرات على تصميمات الرسوم والرموز الجديدة.
يمكنك التنقل بسهولة وإنشاء مجلدات شخصية والمزيد من خيارات البحث وترك تعليقات إيجابية لتحسين أداء النظام والمحتوى الذي سيتم إصداره في الإصدار الجديد.

تحميل البرنامج من هنـــا

زر الذهاب إلى الأعلى