برامج

تحميل تطبيق Night Vision Thermal للرؤية والتصوير فى الظلام

لنبدأ بخلفية صغيرة. ترى أعيننا الضوء المنعكس. تعمل كاميرات ضوء النهار وأجهزة الرؤية الليلية والعين البشرية على نفس المبدأ الأساسي: تصطدم طاقة الضوء المرئي بشيء ما وترتد عنه ، ثم يستقبله تطبيق Night Vision Thermal Camera ويحوله إلى صورة.

سواء كانت مقلة العين أو في الكاميرا ، يجب أن تتلقى هذه الكواشف ضوءًا كافيًا وإلا فلن تتمكن من تكوين صورة. من الواضح أنه لا يوجد أي ضوء شمس يرتد عن أي شيء في الليل ، لذلك فهي مقيدة بالضوء الذي يوفره ضوء النجوم وضوء القمر والأضواء الاصطناعية. إذا لم يكن هناك ما يكفي ، فلن يفعلوا الكثير لمساعدتك في الرؤية.

 

كاميرات التصوير الحراري

أجهزة التصوير الحرارية مختلفة تمامًا. في الواقع ، نطلق عليها اسم “الكاميرات” لكنها في الحقيقة أجهزة استشعار. لفهم كيفية عملها ، فإن أول شيء عليك القيام به هو نسيان كل ما كنت تعتقد أنك تعرفه عن كيفية التقاط الكاميرات للصور.

تكتشف الكاميرات الحرارية أكثر من مجرد حرارة ؛ يكتشفون اختلافات طفيفة في الحرارة – صغيرة تصل إلى 0.01 درجة مئوية – ويعرضونها كظلال من اللون الرمادي أو بألوان مختلفة. قد تكون هذه فكرة خادعة للوصول إليها ، والعديد من الناس لا يفهمون المفهوم ، لذلك سنقضي بعض الوقت في شرحه.

كل شيء في حياتنا اليومية ينبعث منه طاقة حرارية ، حتى الجليد. الشيء الأكثر سخونة هو زيادة الطاقة الحرارية التي ينبعث منها. تسمى هذه الطاقة الحرارية المنبعثة “توقيع الحرارة”. عندما يكون لكائنان متجاوران بعضًا من بصمات حرارية مختلفة تمامًا ، فإنهما يظهران بوضوح تام في FLIR بغض النظر عن ظروف الإضاءة.

 

تأتي الطاقة الحرارية من مجموعة من المصادر ، اعتمادًا على ما تشاهده في ذلك الوقت. بعض الأشياء – الحيوانات ذوات الدم الحار (بما في ذلك البشر!) والمحركات والآلات ، على سبيل المثال – تخلق الحرارة الخاصة بها ، إما بيولوجيًا أو ميكانيكيًا. أشياء أخرى – الأرض والصخور والعوامات والنباتات – تمتص الحرارة من الشمس أثناء النهار وتشعها أثناء الليل.

نظرًا لأن المواد المختلفة تمتص الطاقة الحرارية وتشعها بمعدلات مختلفة ، فإن المنطقة التي نعتقد أنها درجة حرارة واحدة هي في الواقع فسيفساء من درجات حرارة مختلفة بمهارة. هذا هو السبب في أن السجل الذي ظل في الماء لأيام متتالية سيظهر بدرجة حرارة مختلفة عن درجة حرارة الماء وبالتالي يكون مرئيًا جهاز التصوير الحراري. يكتشف FLIR هذه الاختلافات في درجات الحرارة ويترجمها إلى تفاصيل الصورة.

في حين أن كل هذا قد يبدو معقدًا نوعًا ما ، إلا أن الحقيقة هي أن الكاميرات الحرارية الحديثة سهلة الاستخدام للغاية. صورهم واضحة وسهلة الفهم ، ولا تتطلب تدريبًا أو تفسيرًا. إذا كان بإمكانك مشاهدة التلفزيون ، يمكنك استخدام كاميرا حرارية FLIR.

 

الرؤية الليلية باستخدام تطبيق Night Vision Thermal Camera

مع تطبيق الرؤية الليلية ، يمكنك اكتشاف أسرار الليل.

يمكننا تزويدك بفلتر للرؤية الليلية ، وفلتر للرؤية الحرارية ، وفلتر للأشعة فوق البنفسجية ، مما يسمح لك بمراقبة الأشياء من زاوية مختلفة.

يتم تطبيق هذه المرشحات مباشرة على تطبيق الكاميرا الخاص بك. ما عليك سوى تشغيلها / إيقاف تشغيلها عن طريق التمرير سريعًا لأعلى ولأسفل.

جربه واكتشف الفرق بنفسك.

 

سمات تطبيق Night Vision Thermal Camera :

  • مرشح الرؤية الليلية
  • مرشح الرؤية الحرارية
  • مرشح الأشعة فوق البنفسجية
  • وضع الصور والفيديو
  • اكتشاف الكائن (100 كائن مختلف)
  • وظيفة التكبير
  • نقل نمط الرؤية الليلية

 

يمكن لحاملي هذه الهواتف تحميل التطبيق جوال سامسونج,

iPhone, iphone, iphone 13, iphone xr, iphone se, iphone 7 plus, iphone xs, iphone se 2020, iphone 13 pro, android studio, Android, android auto, android 11 , android 12, android 10,

 

تحميل تطبيق Night Vision Thermal Camera

android & iphone

زر الذهاب إلى الأعلى