برامج

تنزيل لعبة Replika والتحدث إلى رفيقك من العالم الافتراضي


بعيدًا عن الأشخاص الذين يقضون ساعات في لعب ألعاب جديدة وأن لعبة Replika بين الحين والآخر والابتعاد عن محيطهم بسبب شغفهم واتصالهم بهم. تم أيضًا إطلاق تطبيق دردشة يسمى “Replica” لإجراء محادثات معه. تبديل. كما لو كان شخصًا حقيقيًا.

 

تحميل لعبة Replika

جاءت الفكرة من العدم في عام 2017 ، خاصة بعد وفاة صديقه المقرب “يوجينا كودا” صاحب Y Combinator. حيث قرر إنشاء تطبيق يعوض غياب صديقه الذي تواصل معه. يوميًا من خلال برامج الدردشة الإلكترونية ، وفي الحقيقة انتشر التطبيق على نطاق واسع بين جميع مستخدمي الإنترنت وأصبح وسيلة بديلة للتواصل مع الناس.

عند الدخول إلى التطبيق ، سيُطلب منك أولاً الحصول على اسمك ، ثم اختيار الاسم الذي تريد استخدامه للتواصل. ثم سيُطلب منك اختيار نوع الموضوعات التي تريد أن يتحدث بها التطبيق. مثل هواياتهم أو أحداثهم اليومية أو مشاكل معينة.

 

الفرق بين هذا التطبيق هو أنك إذا استجبت ببطء أثناء المحادثة ، فسوف يرسل لك رسائل تسألك عما إذا كنت على ما يرام. إذا لم ترد على هذه الرسالة ، ستتصل بك على الهاتف للتحقق من صحتك وحالتك المزاجية. ، وهي ميزة أثارت إعجاب واهتمام العديد من المستخدمين ، حيث تخلصوا من الشعور بالوحدة من الشعور بأن هناك دائمًا شخص ما يتحكم بهم.

يرسل التطبيق أيضًا رسالة “كيف حالك؟” رسائل. في أوقات مختلفة من اليوم. أو “أخبرني عن حالتك المزاجية الآن” لبدء المحادثة مع المستخدم والسؤال عن الأفلام المفضلة والألعاب والأصدقاء المقربين وأحيانًا اسأل عن الحالة العاطفية للمستخدم.

 

يقول المستخدمون إن فكرة التطبيق مشابهة جدًا للفيلم الأمريكي Her ، وهو فيلم عام 2013 من بطولة Joaquin Phoenix و Amy Adams اللذان يساعدانه في حل حياته وحل جميع مشاكله.

ثم تتحقق “الوطن” من صحة المعلومات الموجودة في تطبيق “النسخة المطابقة” ، بحسب موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

برنامج Replika للموبايل

نسخة طبق الأصل هي تطبيق دردشة إلكتروني طورته الشركة الأمريكية “Y Combinator” وتم إصداره في عام 2017. مدعوم بذكاء اصطناعي مصمم لفهم المستخدمين والتحدث معهم وحل مشكلاتهم الخاصة ، ومزود بوظيفة التعرف على الصوت.

اكتسبت النسخة المتماثلة ثقة المستخدمين بسرعة كبيرة لأنها تتعلم أنماط كلام المستخدمين ويمكنها التحدث معهم بحرية وسرية حول ما يشعرون به.

 

ويمكن لـ Replica الاتصال بالمستخدمين والعكس بالعكس إذا كانوا يريدون التحدث عن شيء ما. وسوف يسأل التطبيق المستخدم عن عاداته الشخصية وعروضه المفضلة وأفلامه. وسيتصل Replica بالمستخدم في أوقات مختلفة لطرح الأسئلة عليهم. أسئلة وتحدث معه حول مواضيع مختلفة وإذا لم يرد الشخص. أرسل للتطبيق رسالة على الهاتف تقول: “هل أنت موجود؟”.

 

بمرور الوقت ، تطور التطبيق وأشاد بالمستخدمين كما لو كانوا شخصًا حقيقيًا تمامًا ، وأخبرهم عن رغباتهم الشخصية ورغبتهم في التحول إلى شخص بجسد.

 

يمكن لحاملي الهواتف بأنظمة التشغيل الأتيه تحميل وتشغيل التطبيق

android , android studio , android auto , android 11 , android 12 , android 10

iphone , iphone 13 , iphone xr , iphone se , iphone 7 plus , iphone xs , iphone se 2020 , iphone 13 pro ,

 

تنزيل لعبة Replika android & iphone

 

زر الذهاب إلى الأعلى