برامج

تحميل افضل تطبيق Get contact لمعرفة أسمك في هاتف أصدقائك

في الآونة الأخيرة ، انتشر تطبيق يسمى Get contact وهذا التطبيق مشابه جدًا لتطبيق True Caller. إذن ماذا تعرف عن هذا التطبيق الجديد؟

Getcontact تطبيق لإدارة جهات الاتصال تم تطويره عن طريق الحصول على جهة اتصال LLP ومتاح لأجهزة Android مجانًا. يمكن لهذا البرنامج اكتشاف وتتبع الاتصالات التي بدأت معك وحظر مكالمات المضايقة. يتتبع هذا البرنامج جميع اتصالاتك ويحظر الاتصالات التي لا تريد الاتصال بها أو تلك التي تزعجك ، مما يسمح لك ببناء علاقات أفضل وأعمق مع أصدقائك ومعارفك.

يساعدك هذا البرنامج على تتبع أهم مكالمات البريد العشوائي حتى لا يلتهمها الغرباء. إذا اتصل بك برقم يصعب الاتصال به ، فيمكنك وضع هذا الرقم في القائمة السوداء حتى لا يتصل بك مرة أخرى. يمكنك مراقبة الجميع ومعرفة أي جزء من المدينة ذهبوا إليه ، لذا اجعل الأمر بسيطًا لنفسك. تجعل هذه الأداة إدارة المكالمات أمرًا لطيفًا وسلسًا ، ويمكنك تخصيص مخططات الجمهور لتسهيل تعلمها.

 

الغرض من تطبيق GetContact

الغرض هو معرفة اسم المتصل إذا لم يتم حفظه على هاتفك لأن تطبيق Truecaller يعمل ويتم ذلك لتحديد الأرقام غير المعروفة ويقوم التطبيق بنسخ رقم هاتف الشخص الذي يتصل به ثم يعرض اسمك ويجمع GetContact قاعدة بيانات للأرقام ، بحيث يعمل التطبيق في 148 دولة في كل مكالمة واردة لأول مرة.

 

ميزات تطبيق Get contact المجاني لنظام Android

  • القدرة على رؤية أشخاص آخرين يتصلون بك على أجهزتهم
  • القدرة على وضع أرقام هواتف غير معروفة ومزعجة في القائمة السوداء
  • إمكانية تحديد صورة شخصية لكل رقم.
  • والعديد من الميزات الرائعة الأخرى

 

آراء المستخدمين

اتهمه بعض الأشخاص بتدمير بعض العائلات عندما اكتشفت موظفة أذربيجانية خيانة زوجها عندما علمت أنه سجل زوجة باسم شخص آخر.

لدى متجر جوجل أيضًا العديد من الشكاوى حول عدم كفاءة التطبيق ، حيث لم يتمكن المستخدمون من العثور على العديد من الأرقام وادعوا أنهم جمعوا بيانات شخصية وأرسلوا شكاوى إلى التطبيق ، وشجع أولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيت GetContact الآخرين على إزالته على الفور أو عدم تثبيته. . قطعاً.

 

كشف التحقيق أن GetContact يعرض فقط في جهات الاتصال الخاصة به مراجع المستخدمين الذين تم تثبيت التطبيق عليهم وأنه لا يمكن العثور على أرقام معينة.

مخاطر GetContact

حذر البعض من مخاطر التطبيق وأن التثبيت يتيح الوصول إلى جميع المعلومات ويجعل المستخدمين يشعرون وكأن لديهم القليل من التحكم في أنفسهم قبل تثبيت التطبيقات المريبة.

تتضمن المعلومات التي يمكن أن يتلقاها التطبيق أرقام الهواتف وحسابات الوسائط الاجتماعية والصور والعناوين البريدية ، بينما تنص قواعد التطبيق على أن GetContact قد توفر أي معلومات مستخدم لأطراف ثالثة وأيضًا إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

 

حماية بياناتك

وجد العديد من مستخدمي GetContact أنه من الصعب جدًا حذف حساباتهم من التطبيق وهواتفهم من قاعدة البيانات. هذا يتطلب ما يلي:

  • احذف الحساب بنفسك ، يمكن القيام بذلك في إعدادات التطبيق.
  • انتقل إلى قسم إلغاء الاشتراك في موقع التطبيق وقم بحذف الرقم من قاعدة البيانات.
  • قد يستغرق حذفه من قاعدة البيانات ما يصل إلى 24 ساعة. في هذه الحالة ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق مرة أخرى ، فستظهر بيانات المستخدم مرة أخرى في نتائج البحث ، وستظل جهات اتصال الأشخاص في التطبيق حتى إذا قمت بحذف الرقم.

 

تحميل تطبيق Get contact لمعرفة أسمك في هاتف أصدقائك

أندرويد & أيفون

 

زر الذهاب إلى الأعلى