برامج

تحميل تطبيق Fluid Simulatio يغير شاشة هاتفك على شكل سوائل

نظرًا لأننا نستخدم الهاتف طوال الوقت تقريبًا وطوال اليوم ، سواء كان ذلك بتصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو المحادثات ، فإن العديد من الأشخاص مهتمون بتغيير مظهر واجهة هواتفهم بنوع من الحالة المزاجية.

انتشرت تطبيقات ورق الحائط للجوال مؤخرًا وهي مميزة جدًا ونالت إعجاب الكثير من الناس. هناك أيضًا تطبيقات لخلفيات الفيديو ، مثل تطبيق خلفيات الفيديو الذي تحدثنا عنه في أحد الموضوعات. والذي سيعطيك خلفية فيديو من بين الخلفيات المتاحة للتطبيق أو أي من سمات الفيديو. حتى خارج التصوير والقدرة على تشغيل صوت الفيديو في الخلفية أيضًا ، كان تطبيقًا فريدًا وفريدًا من نوعه.

يمنحك التطبيق في هذا المظهر بعض الخلفيات المتحركة الملونة الجديدة تمامًا مع العديد من التأثيرات حيث تعمل وفقًا لمس شاشة الهاتف وتحريكها.

 

خواص تطبيق Fluid Simulation

عند فتح التطبيق ، سترى شاشة سوداء (شاشة عرض وتجربة) وبمجرد تحريك إصبعك بشكل متكرر على شاشة الهاتف ، ستلاحظ الألوان الزاهية الجميلة المنتشرة عبر الشاشة على الشاشة.

الدائرة التي يشير إليها السهم الأصفر في الصورة أعلاه هي دائرة التحكم في التطبيق بأكمله والمفتاح لإدخال جميع إعدادات التطبيق.

بمجرد فتح التطبيق وبدء تشغيله ، ستقوم بتغيير اللون للظهور مرة أخرى وستكون أنت قم بسحب الشاشة من الأسفل وستظهر دائرة التحكم ، ويمكنك تحريكها على الحواف الأربعة للشاشة.

تغيير لغة التطبيق إلى العربية

أولاً سنقوم بتغيير لغة التطبيق إلى العربية لتسهيل شرحها للمستخدمين ، وهي من أهم ميزات التطبيق والتي سنعود إليها في قائمة الميزات النهائية.

تحتاج إلى النقر فوق دائرة التحكم في التطبيق المذكور أعلاه ثم النقر فوق ترس الإعداد ، ثم ستجد أن اللغة هي الإنجليزية بالضبط ، فقط انقر فوق اخترها من قائمة لغات التطبيق. تطبيق لاختيار اللغة العربية بكل سهولة.

 

اختر العديد من الخلفيات الملونة وقم بتطبيقها على الهاتف

يقدم لك التطبيق 10 مجموعات مجانية من الخلفيات الملونة المتحركة ، وكلها جديدة وجميلة. يمكنك اختيار أي منها وتطبيقها على الهاتف كخلفية افتراضية لواجهة الهاتف وواجهة القفل ولعرض الخلفية. نظام الحركة ، اختره ، ثم حرك إصبعك على شاشة الهاتف لرؤية الشكل الديناميكي للخلفية.

تتحرك الخلفية وترى ألوانًا زاهية عشوائية بأشكال جميلة منتشرة عبر الشاشة وأنت تحرك إصبعك على شاشة الهاتف ، سواء كانت الشاشة العادية أو شاشة القفل.

 

إنشاء خلفيات ثابتة بألوان زاهية باستخدام ميزة لقطة الشاشة

من أهم الميزات الجميلة التي منعتنا من تجربة التطبيق هي وظيفة لقطة الشاشة ضمن الإعدادات ، والتي تتيح لك التقاط لقطة شاشة لشاشة واجهة تطبيق الوسائط.

عند النقر لالتقاط صورة ، سيفتح التطبيق مربعًا صغيرًا لك لالتقاط لقطة شاشة للشاشة بعد الرسم عليها.

يمكنك تحريك إصبعك على الهاتف ورسم أي شكل عشوائي جميل بألوان زاهية والتقاط لقطة للشاشة وإيقاف حركة الشكل في أي وقت ثم التقاط صورة.

تتدفق الألوان بشكل جميل ، ثم يمكنك التقاط أفضل صورة في أي وقت وفي أي مكان.

 

إلغاء الخلفية المتحركة

لإلغاء الخلفية الملونة والعودة إلى الإعداد الافتراضي ، يرجى إدخال إعداد الهاتف واختيار الإعداد الافتراضي لورق الحائط أو اختيار أي موضوع تريده

وإذا قمت بإلغاء تثبيت التطبيق على الهاتف وحذفه ، فسيعود الهاتف إلى الإعدادات الافتراضية بنفسه.

 

مميزات تطبيق Fluid Simulation لأجهزة Android و iPhone

  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية ومساحته صغيرة أيضًا.
  • وجود اللغة العربية بين لغات التطبيق يجعل استخدامها وتكوينها سهل للغاية.
  • القدرة على الاختيار من بين العديد من الخلفيات المتحركة الفريدة والملونة والتحكم في جميع الإعدادات لكل خلفية
  • القدرة على إنشاء خلفية ثابتة بألوان جميلة ومشرقة من خلال وظيفة لقطة الشاشة

 

تحميل تطبيق Fluid Simulatio اندرويد & أيفون

 

زر الذهاب إلى الأعلى