برامج

تحميل تطبيق Voila Al Artist لتحويل الصور إلى صور كرتونية

إن تطبيق Voila Al Artist هو تطبيق يُستخدم في تعديل الصور, حيث يمكن للمستخدم من خلاله أن يحول صوره الخاصة إلى صور شبيهه بالرسوم المتحركة, ويستخدم في ذلك تقنية ثنائي الأبعاد أو ثلاثي الأبعاد.

ويستطيع المستخدم خلال فترة قصيرة جداً أن يحول الصور الخاصة به الذي يريد تحويلها إلى رسوم تتسم بالروعة وتكون شبيهه بالرسوم المتحركة.

وقد وصلت عمليات تحميل هذا التطبيق في الفترة الحالية إلى ما يزيد عن 10 ملايين عملية تحميل, وذلك من خلال متجري Google Play, وApp store, ومنذ حوالي شهرين من الفترة الحالية كان عدد عمليات تحميل التطبيق 300 ألف عملية.

كيفية عمل تطبيق Voila Al Artist

ينطلق المستخدم في تطبيق تحويل الصور إلى كرتون Voila Al Artist من القائمة الرئيسية التي توجد به, ويختار الملائم معه من بين كثير من المؤثرات المتوفرة بالتطبيق.

فعلى سبيل المثال يمكن أن يختار المستخدم أن يحول صوره إلى رسومات ذات أبعاد ثنائية تشبه الصور الخاصة بالرسوم المتحركة وشخصياتها, وبشكل تدريجي يصير المستخدم متمكناً من التصميم لصور مسلية وتتسم بالروعة, ويمكنه فيما بعد أن يشاركها مع أصدقائه أو يحفظها على الهاتف الذكي له.

وذلك التطبيق يعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي Al لكي يتم تحويل أوجه حقيقية إلى صور على هيئة رسومات متحركة.

استخدام تطبيق تعديل الصور Voila Al Artist

إضافة إلى صور المستخدم الخاصة, يمكن له أن يستخدم تطبيق تعديل الصور Voila Al Artist في تعديل الصور الخاصة بالمشاهير وغيرهم, ومن خلال تلك الخاصية يتمكن المستخدم من تحويل صور لكريستيانو رونالدو مثلاً أو ميسي إلى رسومات كاريكاتورية تتسم بالروعة.

وهذا التطبيق يشتمل على كثير من الفلترات, والتي من الممكن على المستخدم أن يُضيفها إلى الصور الخاصة به حتى يحصل على نتائج مثيرة بالفعل.

مزايا تطبيق تعديل الصور Voila Al Artist

إن تطبيق Voila Al Artist له عدد من المزايا التي تجعل المستخدمين يُقبلون على استخدامه وأهم تلك المزايا هو استخدامه لتحويل الصور إلى صور كارتونية.

ويمكن استخدام هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد وكذلك أجهزة الآيفون, وذلك التطبيق يقوم بتوفير كثير من المزايا المجانية, حيث يمكن للمستخدم أن يحول الصور الخاصة به إلى رسومات كرتونية بأبعاد متنوعة ك3D و2D.

كما يتوفر بالتطبيق نمط آخر يمكن المستخدم من تحويل الصورة إلى صورة تأخذ طابع التصوير القديم, ويوجد أيضاً نمط يعمل على تحويل الصور الشخصية إلى رسومات كاريكاتيرية.

وتم التأكيد من قبل الشركة المطورة للتطبيق بأن نسخة التطبيق المدفوعة توفر مزايا عديدة يحتاجها المستخدمون, ولا توجد بالإصدار المجاني, ومن أهم هذه المزايا أنه لا توجد إعلانات, وكذلك هناك وضع يُدعى Turbo Processing وهو وضع فائق يختص بالمعالجة للصور عند التحويل لها, ويقوم بتقليل الوقت المستغرق لكي تتم عملية تحويل الصور.

تحميل تطبيق تعديل الصور Voila Al Artist

يستطيع مستخدمي الأندرويد وكذلك الآيفون أن يحملوا تطبيق Voila Al Artist على أجهزتهم ويقوموا باستخدامه, وتعديل الصور الخاصة بهم من خلاله, وغير ذلك.

فيمكن تحميل التطبيق من متجر Google Play, وذلك لمستخدمي أجهزة الأندرويد من خلال الضغط هنا .

ومستخدمو أجهزة الآيفون يمكنهم أن يحملوا هذا التطبيق من خلال متجرApp store عن طريق الضغط هنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى