تطبيق Phonto أفضل تطبيق لتعديل الصور 

إن تطبيق Phonto هو تطبيق بسيط يُستخدم في تعديل الصور, وذلك بإضافة نص على الصورة, ويمكن تحميله على جهاز الأندرويد أو كذلك الآيفون الخاص بالفرد واستخدامه, والتطبيق لا يُستخدم في أكثر من إضافة نصوص على الصور. 

فإذا أراد المستخدم أن يُضيف نصوص معينة على صور معينة خاصة به فيمكنه استخدام ذلك التطبيق البسيط, حيث أنه يجد به كثير من الإمكانيات المتعلقة بإضافة النصوص على الصور. 

تطبيق Phonto  

إن تطبيق تعديل الصور Phonto يُعتبر أحد أفضل التطبيقات المستخدمة في كتابة النصوص على الصور المتنوعة بكل الخطوط وكل الألوان, والتنسيقات المتنوعة للألوان. 

وهذا التطبيق هو تطبيق بسيط في تعديل الصور ولكنه فعال, فيستطيع المستخدم من خلاله وضع نص على أي صورة من الصور الخاصة به في وقت قليل جداً, ويستطيع المستخدم أن يحصل على النتائج من التطبيق بصيغة PNG, وكذلك صيغة JPG. 

أدوات التعديل المتاحة على تطبيق تعديل الصور Phonto 

إن تطبيق تعديل الصور Phonto يمتلك عدداً محدوداً من الأدوات المستخدمة في التعديل على الصور, ولكن هناك خيار إضافي يستطيع المستخدم من خلاله أن يحمل ويثبت أنواعاً خاصةً من الخطوط إلى التطبيق لكي تُضاف إلى الخطوط التي توجد بالتطبيق. 

وذلك التطبيق يسمح للمستخدم بتغيير كثير من المعايير المتنوعة عند إضافة نص على صورة, على سبيل المثال يمكنه تغيير وضعية النص, وحجمه, ولون الحروف المستخدمه, ونوع الكتابة (حيث يمتلك التطبيق ما يزيد عن 200 نوعاً للكتابة), وأيضاً يمكنه التحكم في ميل النصوص المراد كتابتها. 

مزايا تطبيق Phonto لتعديل الصور 

إن تطبيق تعديل الصور Phonto له عدد من المزايا والتي تتمثل في الآتي 

  • يستطيع المستخدم أن يكتب عليه باللغتين العربية والإنجليزية. 
  • يستطيع المستخدم أن يُضيف إطار للصورة ووضع تأثيرات عليها ويمكنه أن يضع لها خلفية ملونة. 
  • يستطيع المستخدم أن يمسح أجزاء من النص واقتصاص الصورة. 
  • يستطيع المستخدم أن يستخدمه بشكل سهل على السوشيال ميديا.  

كيفية استخدام تطبيق تعديل الصور Phonto 

بعد تحميل التطبيق على الهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون بيتم 

  • الدخول عليه وتحميل صورة من الجهاز 
  • ندخل بعد ذلك على الإعدادات ونغير بها كما نريد نختار نوع الصيغة التي تخرج عليها الصورة ونختار نوع الخط وحجمه ولونه ونكتب على الصورة ما نريد 

فاستخدام ذلك التطبيق يُعد بسيطاً وغير متعب ويمكن لكثير من المستخدمين لهواتف الأندرويد والآيفون أن يستخدموه بسهولة ويسر. 

عيوب تطبيق تعديل الصور Phonto 

ربما تتمثل عيوب تطبيق التعديل على الصور Phonto في أنه لا يمتلك جميع الخطوط للكتابة, ولكن ذلك العيب يمكن حله بتحميل الخط الذي يريد المستخدم أن يستخدمه إلى التطبيق ومن ثم يقوم بالكتابة به على الصورة المراد الكتابة عليها. 

ويُذكر بأن تطبيق Phonto أقبل عليه عدداً كبيراً من المستخدمين لهاتف الآيفون من كل أرجاء العالم, وهذا لما للتطبيق من خصائص ومزايا وإمكانيات تتسم بالروعة, والتي تحقق للمستخدم خدمة الكتابة على الصور بصورة كاملة. 

روابط تحميل تطبيق تعديل الصور Phonto على الأندرويد والآيفون 

تحميل البرنامج الأندرويد من هنا

تحميل البرنامج الآيفون من هنا