برامج

تحميل أفضل تطبيق لضغط الفيديو والملفات Video Compressor 

Video Compressor هو تطبيق تحويل فيديو عالي القدرة يسمح للمستخدمين بضغط ملفات الفيديو الكبيرة بسهولة دون فقدان الكثير في جودة الفيديو، ويمكن أن يساعد هذا التطبيق المستخدمين من جميع المستويات . 

مع سنوات من الخبرة في السوق ودعم جميع تنسيقات الصوت / الفيديو شائعة الاستخدام ، يمثل تطبيق Video Compressor هذا أحد أفضل الطرق التي يمكن بها تقليص مقاطع الفيديو التي تم التقاطها من العديد من المصادر وإعدادها للاستخدام في المستقبل. 

أحد الاستخدامات القليلة الأكثر شيوعًا لهذا التطبيق هو ضغط ملفات RAW الكبيرة التي تم صنعها بواسطة بعض كاميرات الفيديو أو برامج التقاط الشاشة إلى ملفات فيديو أصغر بكثير تستخدم برامج ترميز الفيديو عالية الجودة والفعالة مثل H264 و H265 ، أو كملف لطيف أداة إنتاجية يمكن أن تساعد أي شخص في تقليل حجم ملف فيديو معين إلى حجم يمكن إدارته عند إرسال ملفات من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف  الخاص بك إلى أفراد عائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل أو العملاء عبر الإنترنت.

 

أفضل تطبيق لضغط الفيديو والملفات والصور

القائمة الكاملة لبرامج التحويل والضغط المدعومة التي يدعمها ضاغط الفيديو هذا كبيرة جدًا بحيث لا يمكن إدراجها هنا نظرًا لأنها تحتوي علي أكثر من 100 برنامج ترميز صوت / فيديو وأكثر من 20 تنسيقًا للحاويات ، مثل AVI و WMV و FLV و 3GP و MKV و MOV و MP4 و XVID و DIVX وغيرها الكثير. 

بالإضافة إلى تحويل ملف فيديو إلى تنسيق آخر ، يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار الإعداد المسبق “الأصلي” ، والذي سيحتفظ باستخدام برامج الترميز والحاويات الأصلية ولكنه سيقلل الحجم باستخدام معدلات بت مختلفة لبيانات الصوت والفيديو. بالإضافة إلى اختيار معدلات البت الدقيقة ، يسمح التطبيق أيضًا بتغيير حجم مقاطع الفيديو ومعالجتها كجزء من تحويل دفعة الفيديو وغير ذلك الكثير. 

لتبسيط إجراء الضغط ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملفات التعريف الخاصة بهم حتى يتمكنوا من استخدام نفس الإعدادات بشكل متكرر عند ضغط مقاطع الفيديو الجديدة. 

في القائمة التالية على الفور توجد قائمة مقاطع الفيديو المضافة ، ومنطقة ذات ثلاث علامات تبويب (خيارات ضغط الفيديو العامة ، وخيارات تحرير الفيديو ، وخيارات الترميز المتقدمة) لإدارة جميع جوانب ضغط الصوت / الفيديو ، وعلامة تبويب نتائج الضغط حيث تتم مقارنة ملف المصدر والنتيجة ، ومنطقة شريط الحالة النهائية لاتباع الحالة الحالية لإجراء التشفير (الشريط المرئي ، مقياس النسبة المئوية وعداد الوقت المقدر / المنقضي). 

 

مميزات تطبيق Video Compressor 

  • يطبق تطبيق ضغط الفيديوVideo Compressor أكثر تقنيات ضغط الفيديو تقدمًا (بما في ذلك MPEG-4 H.264) لإنشاء ملفات فيديو ناتجة بأعلى نسبة جودة / حجم ملف. 
  • يتم دعم أكثر من 100 برنامج ترميز فيديو / صوت وأكثر من 20+ تنسيقًا لملفات الفيديو (حاويات) لفك تشفير ملفات الفيديو المصدر ، بما في ذلك: AVI و WMV و FLV و 3GP و MKV و MOV و MP4 و MPEG و MPG و DIVX و XVID و … أخرى. 
  • يمكنك بسهولة تعيين معدلات البت لبيانات الفيديو والصوت ، للحصول على أي حجم ملف مرغوب. 
  • تتيح لك عناصر التحكم في حجم إطار الفيديو تغيير حجم الفيديو بسهولة. 
  • تعمل الملفات الشخصية على تحسين معالجة مقاطع فيديو متعددة بشكل كبير بنفس الطريقة. 
  • يسمح لك التطبيق بوضع ضغط  عدة ملفات ومعالجة مقاطع فيديو متعددة بسهولة. 
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. “تحت غطاء محرك السيارة” لواجهة مستخدم بسيطة جدًا ونظيفة يتم إخفاء محرك ضغط معقد للغاية. 

تحميل التطبيق : play google  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى