تحميل برنامج تحسين جودة الصور Remini

حوّل صورك القديمة الضبابية إلى صور عالية الدقة مذهلة وواضحة بنقرة واحدة فقط. إنه مثل السحر! تم تجديد أكثر من 100 مليون صورة بشكل استباقي. يعد Remini أحد أشهر تطبيقات تحسين الصور وأكثرها رواجًا على هذا الكوكب.

باستخدام Remini ، يمكنك منح صورك الفوتوغرافية المحببة والمقطوعة والمتضررة وذات الأهداف المنخفضة إيجارًا آخر للحياة. أتساءل عن مدى روعة البحث بجودة عالية واضحة وحادة.

سحر أصدقائك من خلال إعادة تشكيل مجموعات الصور النادرة الخاصة بهم. يقوم ابتكار Remini الذي لا يمكن تصوره والذكاء الاصطناعي بدرجة الفيلم بكل العمل الصعب. يمكنكم المشاركة في النتائج معًا.

يعد تطبيق Remini أداة رائعة لاستخدامها قبل نشر الصور القديمة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنه تلميع صور الهواة التي تم التقاطها منذ عقود وإضافة لمعان احترافي عالي الدقة. تتوفر أداة الوسائط المتعددة هذه باللغات الإنجليزية ، والهندية ، واليابانية ، والكورية ، والبرتغالية ، والروسية ، والصينية المبسطة ، والتقليدية ، والإسبانية ، والتايلاندية ، وتضمن أنك لن تضطر أبدًا إلى نشر صور منخفضة الجودة مرة أخرى.

توضيح الصور وتحديثها باستخدام تطبيق Remini

منذ إطلاقه في عام 2019 ، عزز Remini أكثر من عشرة ملايين صورة. يعمل التطبيق على الصور ذات الدقة المنخفضة أو المضغوطة أو الباهتة أو التالفة بأي شكل من الأشكال. كما أنه ينظم ويحسن الجودة المرئية ، ويضيف تعريفًا للصور القديمة. لإصلاح الصور غير الواضحة أو لتحسين الصور الملتقطة بكاميرات قديمة ، هذا هو التطبيق الذي يجب استخدامه.

يحب مستخدمو تطبيق Remini هذه الأداة لقدرتها على تحويل الصور القديمة أو منخفضة الجودة وتحديثها. لا يمكن للتطبيق تحسين الصور فحسب ، بل يمكنه أيضًا إصلاح مقاطع الفيديو الباهتة عن طريق إضافة المزيد من الوضوح.

ميزة “التحسين” مفيدة بشكل خاص لاستعادة الصور والصور الشخصية أو نشر لفة الكاميرا القديمة على وسائل التواصل الاجتماعي. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين توسيع نسبة العرض إلى الارتفاع للصور وتشغيل مقاطع الفيديو التي تم التقاطها مسبقًا على أجهزة عرض أكبر.

هناك مشكلتان شائعتان موجودتان في تطبيقات تحرير الصور والفيديو وهما أن واجهة المستخدم عادة ما تكون مكتظة مصحوبة بمنحنى تعليمي حاد. لقد عالج مطورو Remini هذه المشكلات من خلال تقديم قوالب بحيث يمكن للمستخدمين بدء تحرير الصور ومقاطع الفيديو بسهولة ؛ يترك للمستخدم قرارًا واحدًا فقط: اختيار الصورة أو الفيديو المراد تحسينه.

يمكنك أيضًا استخدام علامة التبويب Selfie + الأصلية للتطبيق لضبط الصور الذاتية التي التقطتها. يعمل هذا على تحسين جودة الصور الشخصية التي يتم التقاطها في الغرف المظلمة بشكل كبير ، مما يضيف إضاءة إضافية دون التأثير بشكل مبهرج على تباين سطوع الصورة.

يحتوي التطبيق أيضًا على وظائف إضافية لتحرير الصور المتخصصة ، مثل تحويل الصور إلى رسومات وصور شخصية أو إلى صور GIF. لسوء الحظ ، لا تتوفر العديد من هذه الميزات إلا في الإصدار المحترف.

تحرير الصور مناسب ولكن متخصص

تعد قدرة Remini على تحويل الصور القديمة إلى صور حديثة عالية الدقة أداة رائعة في جيبك. توفر نسخته المجانية للمبتدئين نقطة انطلاق جيدة لتحرير الصور ومقاطع الفيديو حيث يكون منحنى التعلم ضئيلاً.

يعاني التطبيق من بعض العيوب ، خاصة بالنسبة للمحررين المتقدمين الذين يريدون التحكم الكامل في التحرير يدويًا. ومع ذلك ، عند النظر إلى التطبيق ككل ، بشكل عام ، فهو تطبيق موثوق به مع ميزات رائعة.

مميزات تطبيق Remini

  • لا يلزم معرفة تحرير الصور
  • تحديث الصور القديمة

سلبيات تطبيق Remini

  • ميزات أقل من Photoshop
  • وقت المعالجة غير متسق
  • استخدامات يومية محدودة مع نسخة مجانية

تحميل برنامج تحسين جودة الصورRemini

Play Google & Apple Store