تحميل تطبيق Reface لتبديل وجوه صور وفيديو 

في هذه الأيام ، تكتسب تطبيقات تعديل الصور انتشارًا. يمكنك الحصول على الصورة التي تحتاجها باستخدام تطبيق واحد فقط ، بدلاً من برمجة Photoshop الثقيلة والمعقدة. في الوقت الذي تحتاج فيه إلى عمل صور مسلية ، فإن FaceApp و REFACE هي القرارات التي لا يمكن أن تكون أكثر منطقية. 

قبل فترة زمنية وجيزة ، صنع FaceApp نمطًا لتحويل الشباب إلى كبار السن. كل يوم ، عندما نتصفح ملف الأخبار ، يمكننا بلا شك رؤية الأفراد الذين تنشرهم وتقديم صور كهذه. في الوقت الحالي ، اتخذت موضة حديثة مكانة عالية عندما تم تسليم تطبيق REFACE – تطبيق تغيير الوجه على Android. ما الفريد في REFACE الذي يجعل الأفراد يحبونه؟ يجب علينا التحقيق في هذا في هذه المقالة! 

 

تطبيق لتغيير الوجوه في الفيديو 

كما يوحي الاسم ، REFACE – تغيير المواضع هو المكون الرئيسي لهذا التطبيق. بشكل أكثر وضوحًا ، سوف تستخدم وجهك لتحل محل جوهر العباقرة والمغنيين في التسجيلات التي يمكن الوصول إليها. 

في أعقاب اختيار وجهك (إما عن طريق التقاط صورة بالكاميرا أو استخدام الصورة التي يمكن الوصول إليها على الشاشة) ، سترى العديد من التسجيلات التي يمكن الوصول إليها. ماذا عن محاولة واحدة. تبدأ الطريقة الأكثر شيوعًا لتغيير جوهر الشخص في الفيديو ، وأنت تقف بجانب بضع لحظات للحصول على النتيجة. 

 

التعرف على الوجوه بطريقة ذكية 

يعتمد REFACE على ابتكار التفكير من صنع الإنسان. سيقوم بشكل طبيعي بالتحقيق في الصورة لإدراك كل شيء عن الوجه. من هذه النقطة ، يتم استبدال وجه الشخص في الفيديو الآخر بوجهك. 

يجدر التركيز هنا على أن محلل الصورة الخاص بـ REFACE محدد بشكل استثنائي. سيفحص كل بكسل ، ثم يختار ما إذا كان سيتم استبدال هذا البكسل أم لا. لذلك تبين أن الفيديو الخاص بك أكثر شرعية من أي وقت في الذاكرة الحديثة. 

 

يتم تحديث التسجيلات بواسطة الأنماط 

في المقطع Home ، يمكنك تعقب عدد كبير من التسجيلات وقص مشاهد من أفلام مشهورة مثل Game of Thrones. 

بالإضافة إلى ذلك ، جرب سلسلة الفيديو من نجوم مشهورين مثل Tom Cruise أو Jack Sparrow أو Selena Gomez أو Taylor Swift. تحصل على فرصة للتغيير إلى الشخصيات التي تحبها. 

 بالإضافة إلى ذلك ، هناك صور متحركة ممتعة من Tenor. بلا شك ، لقد رأيتهم في مكان ما ، أليس كذلك؟ في الواقع ، يتم استخدامها بانتظام في وجهات اتصال غير رسمية بعيدة المدى. علاوة على ذلك ، يمكنك حاليًا اختيار الصورة المتحركة المفضلة لديك وتغيير وجهك وإرسالها إلى رفاقك! 

 

ما المميز في REFACE Pro؟ 

REFACE هو تطبيق مجاني تمامًا. كما أنه لا يحتوي على عروض ترويجية مزعجة ، ومع ذلك سيتم تقييد عملاء هذا التكيف في بعض النقاط البارزة. على سبيل المثال ، يقيد عدد التسجيلات المحفوظة في المكتبة. تقوم NEOCORTEXT بتوجيه عملائها إلى حزمة Pro. يمكنك الحصول على قبول لكل واحد من أفضل التسجيلات والصور المتحركة ، ويمكنك تخزينها بلا حدود في شاشة العرض أو المفضلة. 

 تكلفة حزمة Pro هذه أيضًا ليست باهظة ، فقط بضعة دولارات. ومع ذلك ، ربما يفضل بعض الأفراد عدم الدفع لأنهم لا يستطيعون تحديد ما إذا كانت التجربة فريدة حقًا. بافتراض أنك لا توافق بشكل عام على القسط الخاص بك ، إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب ، فاستخدم تكيف Pro الذي قدمناه. إنه مجاني وآمن! 

تحميل تطبيق Reface لتبديل وجوه صور وفيديو